الرئيسية - تقارير وإستطلاعات - إشتعال مواقع التواصل الإجتماعي لزيارة رئيس الوزراء لقاعدة العند
رجل الدولة الدكتور أحمد عبيد بن دغر
إشتعال مواقع التواصل الإجتماعي لزيارة رئيس الوزراء لقاعدة العند
الساعة 10:54 مساءاً (خاص-أكتوبر نت:)

كان لزيارة دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر لقاعدة العند الحربية ،إهتمام كبير لدى الناشطين وإعلاميين ،على شبكات التواصل الأجتماعي (الفيس بوك وتوتير) ،فقد كانت أغلبية درود فعلهم  إيجابية بحثة، وتنصب في أهمية هذه الزيارة بهذا التوقيت من جهة ومن قبل شخصية بن دغر من جهة أخرى، فقد شكلت هذه الزيارة نقلة كبيرة للحكومة عند الشارع العدني بشكل خاص و لدى اليمنين بشكل عام ، فقد ذكر الناشط صلاح الجوباني في حسابه على الفيس بوك " إن بن دغر يثبت يوماً بعد آخر أنه القائد المناسب الذي تولى رئاسة الوزراء في الوقت المناسب. يتبع سياسة النفس الطويل والصبر في حلحلة المشاكل وأحتوى المتطرفين والمزايدين ويسير قدماً صوب الهدف الأسمى الدولة الإتحادية اليمنية ذات الستة أقاليم". 

   وقال الإعلامي اليمني أكرم المحني تعليقا على نجاحات رئيس الوزراء: لاتظهر براعة رئيس الوزراء #بن_دغر إلا في أحلك الظروف... وكتب بصفحته بالفيس بوك" انه يجبر الجميع على احترامه ويثبت انه رجل المرحلة بامتياز بديناميكيته وحيويته ونشاطه والتحامه بالشعب.. وأضاف البارحة كان يقوم بافتتاح عدد من المشاريع في عدن ومع إشراقة صباح اليوم كان يتفقد جبهات القتال في كرش وقاعدة العند .. واعترف الإعلامي اكرم المطحني في منشوره انه كان قد اختلف مع رئيس الوزراء في عام 2011 وفق معطيات وتوجهات مختلفة إلا أن مواقفه الشجاعة حاليا وممارسة نشاطه من العاصمة المؤقتة عدن كرئيس للحكومة الشرعية متجاوزا كل التحديات والصعوبات والأخطار التي تواجهها الحكومة وتميزه بالتعامل المسؤول مع كثير من المواقف بكل حكمة ودهاء يثبت للجميع انه فعلا رجل دولة يستحق الاحترام والإنصاف من جميع احرار وشرفاء الوطن.

وبدوره علق الناشط الجنوبي سالم با فطيم عن زيارة رئيس الوزراء إلى جبهة كرش حيث قال "بأن زيارة رئيس الوزراء إلى جبهة كرش كانت بمثابة رفع معنويات الحيش الوطني وبالتالي إصراره على مواصلة التحرير .. وأضاف : كانت الزيارة هي عبارة عن رسالة قوية للانقلابيين بأن الشرعية لن تترك دعم الجبهات بكل تفان" ..

أما الناشط والإعلامي الناشط أنس الغيلي أكد بأن الزيارة عملت على إعادة الأمل للمواطنين ورفع معنويات الجيش .. بدوره قال الناشط عبدالملك الريمي بأن الزيارة كانت حركة رزينة وقوية قام بها رئيس الوزراء ونحييه على ذلك ، وقالت الإعلامية ريام المرفدي "خطوات جرئية نحو المسار الصحيح واخيرا" الحكومة بدأت مسارها الصحيح بالخروج من قوقعتها " وعبر الناشط الرفيق عبدالله العولقي عن الزيارة حيث قال " بن دغر قلب الطاولة عليهم".

وهناك ردود فعل كثيرة ومشابه لما تم ذكره هنا ، وهذا يعكس مدى مستوى الوعي لدى الشارع قد تغير و أصبح يرى الحقيقة دون ضبابية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
أخترنا لكم
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً
زيارة رئيس الوزراء للجبهات الأمامية في كرش
الحوثي وصالح .. حلف الشر في اليمن