الاسم | الزيارات
هنا عدن | أخبار محلية
قبل 2 دقيقة

لملس يلتقي مدير الوحدة التنفيذية للنازحين ويجدد دعوته لتنظيم عملية النزوح إلى العاصمة عدن عدن/ -/ خاص جدد>>

gplus
قبل 11 دقيقة

دعت الحكومة اليمنية، الثلاثاء، المنظمات الدولية إلى إنشاء مركز مستقل للإغاثة الإنسانية بشكل عام بمحافظة>>

gplus
قبل 22 دقيقة

خرج العشرات من المواطنين مساء اليوم الثلاثاء بالعاصمة المؤقتة عدن في مظاهرة للتنديد بالرسوم الفرنسية>>

gplus
قبل 1 ساعة و 7 دقيقة

دعا وفد رسمي وقبلي من أبناء محافظة أبين جنوبي اليمن، إلى تشغيل منشأة بلحاف الغازية في محافظة شبوة. >>

gplus
قبل 1 ساعة و 7 دقيقة

اتهمت القوات الحكومية في محافظة أبين مليشيا المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا بمواصلة خروقاتها العسكرية>>

gplus
قبل 1 ساعة و 25 دقيقة

وصلت اليوم إلى محافظة حضرموت لجنة تحقيق شكلها محافظ شبوة محمد صالح بن عديو لمباشرة التحقيق في وقائع فساد>>

gplus
قبل 1 ساعة و 43 دقيقة

شنت طائرة من دون طيار يعتقد أنها أمريكية غارة جوية على هدف مفترض للقاعدة في محافظة مأرب شرقي اليمن. >>

gplus
قبل 2 ساعة و 1 دقيقة

تحدثت مصادر حقوقية في العاصمة اليمنية صنعاء إن تنفيذ حكم الإعدام بحق خمسة متهمين قاموا بتعذيب وقتل الشاب عبد>>

gplus
قبل 4 ساعة و 46 دقيقة

أقدم مسلحون مجهولون اليوم الثلاثاء، 27/تشرين الأول/2020، على تفجير خط أنبوب النفط الخام في محافظة شبوة. >>

gplus
قبل 4 ساعة و 46 دقيقة

أكد السفير البريطاني إلى اليمن مايكل آرون أن كل المؤشرات تتحدث عن تقدم جيد فيما يتعلق بتشكيل الحكومة اليمنية>>

gplus
قبل 5 ساعة و 4 دقيقة

أكدت وزارة الداخلية في حكومة الحوثي بالعاصمة صنعاء مقتل وزير الشباب والرياضة "حسن زيد". >>

gplus
قبل 8 ساعة و 5 دقيقة

سكرتارية نقابة المهن التعليمية والتربوية تعقد اجتماعها الدوري >>

gplus
قبل 8 ساعة و 41 دقيقة

يحدث الان..وقفة احتجاجية لموظفي هيئة تنظيم شؤون النقل البري في عدن >>

gplus
قبل 9 ساعة و 18 دقيقة

كشفت منظمة الأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، عن زيادة ملحوظة في سوء التغذية الحاد لدى أطفال اليمن. >>

gplus
قبل 9 ساعة و 27 دقيقة

قالت مصادر خاصة إن القيادي الحوثي حسن زيد توفي متأثرا بإصابته في حادثة الاغتيال التي تعرض لها اليوم بالعاصمة>>

gplus
قبل 9 ساعة و 45 دقيقة

قالت مصادر خاصة في العاصمة صنعاء أن مسلحين أطلقوا النار على القيادي الحوثي حسن زيد، وزير الشباب والرياضة>>

gplus
قبل 10 ساعة و 30 دقيقة

خلافات تعصف بالهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري في عدن >>

gplus
قبل 19 ساعة و 30 دقيقة

كشف مصدر مسؤول في ميناء عدن للحاويات عن صراع بين الاجهزة الامنية داخل الميناء. وقال المصدر ان عمال الميناء>>

gplus
قبل 19 ساعة و 57 دقيقة

الجزيرة نت-الكويت بعد شوط ماراثوني قطعته المحاكم الكويتية بمختلف درجاتها، وسجن دام 3 أشهر؛ أسدل الستار على>>

gplus
قبل 21 ساعة و 47 دقيقة

قتل وأصيب خمسة أشخاص جراء انفجار قنبلة يدوية ألقاها مسلح على مطعم في العاصمة صنعاء. >>

gplus
قبل 22 ساعة و 14 دقيقة

كشفت مصادر مطلعة أن الإمارات تسعى لاستحداث قواعد عسكرية في جزيرتي عبدالكوري وسمحة بمحافظة سقطرى. وقالت>>

gplus
قبل 22 ساعة و 14 دقيقة

أقيمت وقفة احتجاجية نسائية , صباح اليوم الإثنين , في قرية ثعلب بالحوطة مركز محافظة لحج استنكاراً للتواجد>>

gplus
قبل 22 ساعة و 23 دقيقة

في تصريحات أثارت جدلا واسعا قال السفير الأمريكي في إسرائيل، دافيد فريدمان، اليوم الاثنين، إن السعوديين>>

gplus
قبل 22 ساعة و 23 دقيقة

أكد مصدر مسؤول بالدائرة المالية بوزارة الدفاع عدم وصول اية توجيهات أو اشعار عن موعد صرف رواتب العسكريين>>

gplus
قبل 22 ساعة و 31 دقيقة

أكد المتحدث باسم الحكومة اليمنية راجح بادي إن المشاورات الجارية في العاصمة السعودية الرياض بين الحكومة>>

gplus
قبل 23 ساعة و 8 دقيقة

---------------------------------؛؛؛؛ لليوم الرابع على التوالي ومديريات المنطقة الوسطى بمحافظة أبين تعيش في ظلام دامس>>

gplus
قبل 23 ساعة و 8 دقيقة

قالت صحيفة "العربي الجديد" اللندنية، اليوم الاثنين، إن الساحل الغربي اليمني الممتد من منطقة ذباب المطلة على>>

gplus
قبل 23 ساعة و 26 دقيقة

وقّع محافظ شبوة محمد صالح بن عديو، اليوم الاثنين، عقداً لتنفيذ مشروع سفلتة طريق (مفرق العبر-عساكر-دهر)>>

gplus
20:30 2020/10/26

تمكنت نقطة أمنية في محافظة لحج، جنوبي اليمن، من ضبط سيارة تحمل كمية من قذائف الدبابات، بالقرب من مديرية "طور>>

gplus
19:53 2020/10/26

قُتل مواطن، اليوم الإثنين، 26/تشرين الأول/2020، برصاص قوة أمنية في مديرية "الشيخ عثمان" بمدينة عدن جنوبي اليمن. >>

gplus
15:54 2020/10/26

إهمال يطال كبرى مدارس المخا >>

gplus
13:10 2020/10/26

كشفت مصادر خاصة عن آخر مستجدات مباحثات تشكيل حكومة يمنية جديدة في العاصمة السعودية الرياض. >>

gplus
13:01 2020/10/26

أكدت منظمة الهجرة الدولية، رصد نزوح 340 أسرة يمنية جراء تصاعد القتال في عدد من المحافظات أبرزها مارب (شرق)>>

gplus
12:25 2020/10/26

خرجت منظومة كهرباء عدن في وقت متأخر من مساء الأحد 25 أكتوبر/ تشرين الأول 2020م، عن الخدمة مجددا، في عدد من أحياء>>

gplus
11:40 2020/10/26

اتبعت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء السعوديين، المثل القائل “سكت دهراً ونطق قهراً” في ردها على الإساءة>>

gplus
10:18 2020/10/26

كشفت مصادر خاصة عن استعدادات إماراتية لبناء قواعد عسكرية جديدة في جزيرتي "عبدالكوري" و"سمحة" >>

gplus
10:09 2020/10/26

كثفت جماعة الحوثي من هجماتها الجوية على مواقع سعودية ضمن جولة جديدة من التصعيد العسكري. >>

gplus
10:00 2020/10/26

تجددت المواجهات العنيفة بين القوات الحكومية ومليشيا المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً في عدد من الجبهات>>

gplus
10:00 2020/10/26

قال الناشط السياسي ياسر الصايلي، إن هناك ضغطا شعبيا كبيرا على التواجد الإماراتي في محافظة شبوة جنوب شرقي>>

gplus
21:54 2020/10/25

رد على ما نشرته قناة "أخبار الآن" .. فضح تمثيلية القاعدة في محافظة المهرة وتنسيق السعودية والأمارات مع قيادات>>

gplus
التالي
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
السابق