طارق صالح

"طارق صالح" يعلق على التئام مجلس النواب بسيئون.. ماذا قال؟!

علق نجل شقيق الرئيس اليمني السابق وقائد قوات المقاومة الوطنية في الساحل الغربي العميد " طارق محمد عبدالله صالح " على عقد مجلس النواب أولى جلساته في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت - شرق اليمن - بدءاً من أمس السبت.

وأعلن طارق صالح تأييده لجلسات البرلمان اليمني لأول مرة خارج العاصمة صنعاء منذ نهاية 2014.

وقال طارق صالح في تغريدة بحسابه الرسمي على " تويتر رصدها المشهد اليمني"إن البرلمان هو الشرعية التي تُمثل الشعب، وإنعقاده خطوة في الطريق الصحيح..

وأضاف " طارق صالح " موجهاً دعوته لرئاسة وأعضاء المجلس، نأمل استمرار عقد جلساته و القيام بالدور المناط به.

وعقد مجلس النواب أولى جلساته غير الاعتيادية أمس السبت في مدينة سيئون بحضور رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء وعدد من سفراء الدول الصديقة والشقيقة.

وخصصت الجلسة الأولى لترشيح هيئة رئاسة جديدة للمجلس برئاسة الشيخ سلطان البركاني ونيابة محمد الشدادي وعبدالعزيز جباري ومحسن علي باصرة.

كما ناقشت الجلسة الثانية اليوم الأحد مشروع الموازنة العامة للدولة 2019 والتي قدمتها الحكومة في بيان تلاه رئيس الوزراء وعقبها أعلن المجلس تشكيل لجنة مشتركة بينه وبين الحكومة لمناقشة مشروع الموازنة قبل تقديمها مرة أخرى وإقرارها.

هذا ومن المقرر أن تمتد جلسات البرلمان إلى الخميس القادم ليحدد بعدها المجلس دورة جديدة من الجلسات في مدينة سيئون وربما في مدينة أخرى حسب مصادر في الأمانة العامة للمجلس.


نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
عدن الغد