جمال بلماضي

مدرب الجزائر "بلماضي" يثير ضجة بتصريحات حول مونديال قطر

لق مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، جمال بلماضي، ضجة في الوسط الكروي بعدما أدلى بتصريحات حول منافسات بطولة كأس العالم التي ستحتضنها قطر عام 2022. 

وقال بلماضي الذي حل ضيفًا على محطة "كانال بلس": "مشوار التأهل إلى كأس العالم طويل وصعب ومعقد، لكن عدم التأهل للمونديل سيمثل إخفاقًا كبيرًا بالنسبة لنا". 

وأضاف مدرب الجزائر: "لكن عندما ننجز عملنا ونتأهل لكأس العالم في قطر، سيكون الهدف التالي هو التتويج باللقب". 

وأثارت هذه التصريحات موجة من تعليقات عشاق المستديرة، حيث أكد البعض منهم أن تصريحات بلماضي خارجة عن المنطق لأن التتويج بكأس العالم يبقى مستحيلا بالنسبة لمنتخب الجزائر، فيما قال البعض الآخر إن الطموح لا حدود له ومن حق بلماضي أن يطمح للتتويج مادام المستحيل لا وجود له في عالم كرة القدم. 

وتابع بلماضي: "ليس الهدف هو المشاركة في كأس العالم وفقط، ولكن أن نقدم أفضل ما لدينا، لدينا إيمان بالمستحيل على أي حال، ولا يضع لاعبو المنتخب الجزائري أي حدود لأنفسهم"، بحسب ما نقلته صحيفة "عربي21".

وأردف بلماضي: "بعد التتويج بكأس الأمم الإفريقية، تحدثنا مع بعضنا البعض عما نرغب في تحقيقه، وما إذا كنا نرغب في الذهاب إلى أبعد من ذلك". 

وواصل: "هل نحن قادرون على ذلك؟ أعتقد ذلك، أرى بأننا نملك كل شيء للذهاب أبعد، نتطلع للاقتراب من الكمال بتطوير بعض النقاط". 

جدير بالذكر أن المنتخب الجزائري كان قد حقق لقب كأس أفريقيا للأمم بعد تغلبه في المباراة النهائية على حساب منتخب السينغال.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص