صلاح ومحرز

محرز يكشف كيف حرمه صلاح من الانضمام إلى ليفربول

اعتبر النجم الدولي الجزائري رياض محرز، مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أن الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، كان سببا في عدم انتقاله إلى فريق "الريدز" في صيف 2017.


وقال محرز خلال مقابلة مع موقع "DZ Foot" على "إنستغرام": "قبل انضمامي لمانشستر سيتي، كان هناك اهتمام من ليفربول، ولكن بمجرد أن تعاقدوا مع محمد صلاح، انتهى الأمر".

 

 

It makes sense...https://t.co/kdftTDkK7T

— Liverpool FC News (@LivEchoLFC) May 11, 2020

 

 

وكان محرز قد تألق بشكل لافت في موسم 2015/ 2016، حيث قاد فريقه السابق ليستر سيتي للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخه، كما اختير، صاحب الـ29 عاما، أفضل لاعب في ذلك الموسم في الدوري الإنجليزي.

 

وبعد ذلك بعام، وفي 2017، أبدى ليفربول رغبته في التعاقد مع محرز، بحسب ما زعم اللاعب نفسه، لكن الفريق الإنجليزي تخلى عن هذه الفكرة بمجرد ضمه صلاح من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو تقريبا.


وانتظر محرز حتى العام 2018، لينضم لمانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم العربية.


ومع المنتخب الجزائري بصم محرز على أداء متميز، وساهم في تتويج الخضر بلقب كأس أمم أفريقيا في النسخة الأخيرة التي أقيمت بمصر.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص