ليونيل ميسي

ميسي يتسبب بغرامة مالية لمشجعين في بنغلاديش

واجه مجموعة من محبي كرة القدم في بنغلاديش عقوبة الغرامة، بعد انتهاكهم لقواعد الإرشادات الصحية الخاصة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، والاحتفال بعيد ميلاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. 

وبحسب "د ب أ"، فقد أوضح القاضي فيروز حسين أنه أمر بغرامة قدرها 100 تاكا (1,7 دولار) على 15 شخصا تجمعوا في مطعم في منطقة تشوادانجا الواقعة على بعد نحو 170 كيلو مترا من العاصمة دكا. 

وأضاف حسين الذي يقود مجموعة من الجنود لضمان اتباع المواطنين للإرشادات الصحية: "وجدناهم يجلسون داخل المطعم، ينتظرون الاحتفال بعيد ميلاد ميسي". 

وكان ميسي أكمل عامه الثالث والثلاثين الأربعاء. 

وتابع حسين بأن المشجعين، الذين كان معظمهم من اليافعين، حكم عليهم بعقوبة عدم اتباع قواعد التباعد الاجتماعي في منطقة الإغلاق العام، مضيفا أن صاحب المطعم تم تغريمه بمبلغ 6000 تكا (أكثر من 70 دولارا)، بسبب إبقاء مطعمه مفتوحا بعد غروب الشمس. 

وبعد رفعها لقواعد الإغلاق العام في 30 ماي الماضي، فرضت بنغلاديش عمليات إغلاق محلية لإبطاء انتشار الفيروس، الذي أصاب 126606 أشخاص، بما في ذلك 1621 حالة وفاة حتى الآن. 

وتعد كرة القدم لعبة شعبية في بنغلاديش، رغم حقيقة أن البلد الواقع في جنوب آسيا لم يصعد مطلقا لنهائيات كأس العالم، غير أن اللاعبين النجوم مثل ميسي لديهم الكثير من المعجبين في البلاد.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص