احتراق باص نقل بصنعاء

هل تتذكرون الشاب الذي احترق باصه، وظهر في فيديو يبكي بحرقة.. هكذا اشتعلت مواقع التواصل وتضامن معه الجميع!

لاقت استغاثة صاحب الباص المحترق أكرم الصلوي في أحد شوارع العاصمة صنعاء، تفاعلا واستجابة واسعين، من قبل اليمنيين، على شبكات التواصل الاجتماعي.

 

وسارع الكثير من فاعلي الخير إلى المساهمة في مساعدة سائق الباص المحترق (أكرم الصلوي)، وإرسال الحوالات المالية إلى حسابه الخاص في إحدى شركات الصرافة في البلاد.

 

وكان نشطاء قد تداولوا تسجيلاً مصوراً، يظهر اشتعال النيران في باص نقل صغير في أحد شوارع العاصمة صنعاء، وسط انهيار من صاحبه الذي ظهر في الفيديو المتداول غير قادراً على استيعاب الحادثة.

 

وظهر أكرم في مقطع فيديو وهو يبكي وله نحيب يشق الصخر من الحزن وهو يشاهد باصه ومصدر رزقه يحترق ويتلاشى.

 

وقال مصور المقطع "صلاح علي ناجي احمد"، إن الحادثة وقعت على خط السير في الدائري الغربي بالعاصمة صنعاء مقابل شركة الأكوع أثناء عمله في الخط، ما دفعه شخصياً إلى التصوير والتوثيق".  


 

 

حريق باص في صنعاء اليوم انا لله وانا اليه راجعون الله يعوض صاحبه سيتم يوم غد فتح حساب باسم صاحب الباص وسيتم نشره للراغبين في مساعدته.. #صاحب_الباص

Posted by ‎انا يمني/Ana Yemeni/‎ on Friday, July 24, 2020

 

وبعد ساعات من تداول المقطع، أبدى الكثير من النشطاء وفاعلي الخير تعاطفهم الكبير مع صاحب الباص، وسارعوا إلى إرسال الحوالات المالية إلى حسابه الخاص.

 

فتحول الهم إلى محيط من الأمل وسماءٍ من الاحلام التي تتحقق، فهب شعب اليمن من أقصاه الى اقصاه وقال بصوت ذاك الشاب اليمني الذي دفعه إلى الأرض لحمايته من رمي نفسه على الباص وهو يحترق محاولا احتضانه.

 

 

نبارك للاخ العزيز اكرم الصلوي شراء الباص الجديد نوع دايو داماس سوبر موديل 2017 طبعاً انتشر صور وفيديوهات باصات كنا...

Posted by ‎أشرف الكميم‎ on Monday, July 27, 2020

 

وحسب منشور القائم على الحملة "صلاح أحمد"، فإن المبالغ المالية التي جمعت خلال اليومين الماضية بلغت أمس الأحد، ما يعادل شراء باصين جديدين بالإضافة إلى توفير مبلغ مالي لتعجيل عرس أكرم الذي تأخر بسبب مرض والدة وعجز عن عمل العرس".

 

ومنذ الأحد، لا تزال حملة التبرعات، مستمرة، وبحسب القائمين على الحملة تمكنوا من شراء باصين الأول لمالك الباص الذي أحترق والآخر للشاب أكرم الصلوي.


 

 

#اليوم_استلم_باصه_الجديد_باسمه_حلاله_ملكه وتم دفع قيمه الباص اللي انحرق لصاحبه أيضا امانه كميه السعاده اللي بالولد اليوم لما خبرونا الشباب عيونه دمعت بدل ما كانت دموعه قبل أيام عن حرقه الفقدان اليوم صارت دموعه من الفرح والخير اللي جاه بفضل رب العالمين وفضل الشباب وبفضل الاخ جمال جميل والاخ أشرف الكميم والاخ Anwar Alhaimi وكل الاخوه الاشاوس ورب محمد واللي رفع السموات بغير عمد فرحت لك من قلبي مبروووووووووووك عليك بالعافيه يا اكرم الصلوي وربنا يجعلها رزقك ورزق عائلتك باذن الله تعالى يعطيك ربي خيرها ويكفيك شرها وعقبال ما نشوف لك احلى عرس فيك يا صنعاء بفضل شباب العاصمه بعد فضل رب العالمين وهم أهل الخير وقد عملوها من قبل ولو قالو لها دوري بتدور جعلها ربي زواجه الدنيا والآخرة باذن الله تعالى #صاحب_الباص

Posted by Mohammed Amin on Monday, July 27, 2020

 

ووفقا للقائمين على الحملة تم جمع تبرعات إضافية لدفع تكاليف زواج أكرم، ولازالت المبادرات تتواصل بحجز القاعات والسيارات لعرسه، وكذلك فناني اليمن ومشاهيره بادروا لأحياء زفافه.

 

 

وعلشان نوسع دائرة فرحتنا مع الاخ #اكرم_الصلوي #صاحب_الباص وإقتراب موعد عرسك ولانك تستاهل الافضل والاجود😍 قررت مجموعة...

Posted by ‎ناصر فخر الدين آدم علي للتجارة N.F.A - البدر‎ on Monday, July 27, 2020

 

كما أعلنت الكثير من الشركات والمحال التجارية بتقديم الدعم والمساهمة في حفل عرس الشاب أكرم من مطاعم وحلويات والثياب والهدايا والحجوزات والعسل والجوالات والسفريات، والمجوهرات، سيارات الزفة، أواني المطبخ وتأثيث المنزل حتى حفاظات لأطفاله ولم يبقى شيء كان يتمناه أكرم إلا وحصل عليه، وفقا للقائمين على الحملة.

 

 

 

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص